افضل جراح تجميل

افضل جراح تجميل في مصر 2023

هل تبحث عن أفضل جراح تجميل في مصر؟ إذاً، يسعدنا أن نقدم لك إحدى أفضل مراكز عمليات التجميل في مصر. يلجأ العديد من الأشخاص حول العالم، بما في ذلك نجوم العرب والأجانب، إلى جراحات التجميل لمعالجة مشاكل جسمهم وللعمل على تحسين مظهرهم. يهدفون إلى الظهور بأبهى حلة وجاذبية أمام الجماهير.

هناك فئة أخرى من الأشخاص يلجؤون إلى جراحات التجميل لمعالجة العيوب والتشوهات الخلقية التي نجمت عن حوادث أسفرت عن تشويه ملامح وجوههم وأجسادهم. يسعدهم أن يعرفوا أن هناك مكان يمكنهم من خلاله معالجة مشكلاتهم.

في هذا الدليل، ستتعرف على أحد أشهر أخصائيي جراحة التجميل والليزر في مصر. تجمع خبرتهم واحترافيتهم بين القدرات الطبية والتقنيات المتقدمة لضمان تقديم أفضل الخدمات والعناية للمرضى. إن البحث عن أفضل جراح تجميل يعد خطوة هامة في رحلتك نحو تحسين مظهرك وزيادة ثقتك بنفسك.

افضل جراح تجميل فى مصر

جراحات التجميل بمفهومها التقليدى تعمل على إعادة التناسق والتوازن لجزء من أجزاء الجسم عن طريق استعادة مقاييس الجمال المناسبة لهذا الجزء فهى لا تقتصر على ذلك فقط، فلجراحات التجميل الناجحة أثر كبير على نفسية المريض. فعلى سبيل مثال يعاني بعض الناس من الاكتئاب المزمن بسبب تشوه خلقي وقد يؤدي به إلى الانطواء،

من هو افضل جراح تجميل؟

من هو افضل جراح تجميل؟

وفي هذه الحالة تعتبر جراحة التجميل هي العلاج النفسي الناجح للمريض، فإذا أصبح راضى عن ذاته يزيد إقباله على الحياة، وخصوصاً في حالات استئصال الثدى.

الأبعاد الأخلاقية لجراح التجميل

يلاحظ عند بعض المرضى وجود هوس لتغيير مظهرهم وإجراء مبالغ في عدد العمليات على الرغم من الخطورة المرافقة لهذه العمليات

بينما تجرى عمليات بلا ترخيص من الجهات الصحية وتقع مسؤولية تجربتها على المرضى بلا موافقة على ملائمتها حيوياً مثل عمليات حقن مواد تزيد من صبغة الميلانين في الجلد للحصول على سمرة البشرة بوقت أسرع من الذي يتطلبه الجلوس تحت الشمس أو الأشعة الضوئية وتمتد لفترات أطول
بالإضافة إلى عملية تلوين قزحية العين، أو العمليات التي تزيد من خطر الإصابات في المستقبل مثل إزالة الأضلاع السفلية من عظام القفص الصدري للحصول على خصر أكثر نحافة وذلك يعرض الأعضاء الداخلية للخطر ويتركها بلا حماية عند تعرضها لضربة خارجية.

هنا يكمن دور الطبيب بتوعية المريض لآثار جراحة التجميل وتأثيرها على الجسم واتخاذ القرار بعدم إجرائها لتجنب تعريض صحة المريض للخطر.

نبذة حول عمليات التجميل في مصر

تم إدراج مراكز جراحات تجميل تحت تصنيف المستوى المتوسط وذلك لا يرجع إلى تردي مستوى جراحة تجميل و الخدمة الطبية المقدمة، بل إن مراكز التجميل تجري مختلف الجراحات التجميلية بأيدي جراحين من ذوي الخبرة،

جراح تجميل في مصر

جراح تجميل في مصر

لكن المراكز عالية المستوى أو ما يمكن أن يطلق عليها مراكز النخبة أو Class A قليلة نوعاً ما؛ السر في ذلك يرجع إلى أن نسبة كبيرة من مراكز التجميل تفتقر إلى الرفاهية ولا تقدم تسهيلات كبيرة لعملائها كونها لم تسع إلى المنافسة الإقليمية والدولية إلا مؤخراً.

تاريخ عمليات التجميل في مصر

تاريخ جراحة تجميل في مصر ليس فقط في العصر الحديث  انتشرة جراحة التجميل في العصور السابقة ولاكن بادوات بسيطة للغاية ليست في نفس التطور  العلمي في الاساليب و الاجهزة الطبية المستخدمة فقد عرف المصريون القدماء جراحات شدّ الوجه وإصلاح كسور الفك والأنف

تطور جراحة التجميل

تطور جراحة التجميل

مع مرور الزمن تطور الطب حيث وصل الى حل الكثير من المشاكل بالليزر مثل نحت الجسم بالليزر و عملية شفطة الدهون التي تقام داخل عيادات شفط الدهون بالليزر  من خلالها يتم شد ترهلات الجسم والبطن

للحصول على جسم رشيق بخلاف الجراحات التي تتم من اجل الحصول على وزن افضل هناك مجموعة اخرى من جراحات التجميل لحل مشاكل اخرى مثل تجميل الأنف يعاني منها بعض الناس كما اصبح التجميل والحروق حل لمشاكل الحروق باختلف درجاتها يمكنك الان اصلاح مشاكل حروق الجسم و العودة لحياة افضل.

مراكز عمليات التجميل في مصر

تنتشر عيادات التجميل الصغيرة بكافة المحافظات المصرية خصوصا القاهرة لكن المراكز ذات الخبرة والموثوق بها وبمستوى خدماتها الطبية تتمركز بشكل رئيسي في محافظة الجيزة خاصة في منطقة  الدقي يتواجد بها واحدة من افضل عيادات التجميل وهي عيادة الدكتور احمد السبكي افضل دكتور تجميل في مصر.

دكتور تجميل في مصر

دكتور تجميل في مصر

من هو دكتور تجميل الفنانات في مصر

فى قطوف من المناسبات يلتقي الأستاذ الدكتور احمد السبكي مع المشاهير فى عالم الفن والشهرة الذي يطغى على حياة الفنانين بشكل كبير وتتبعهم الأضواء في كل مكان، فمن النادر أن تجد أحداً من المشاهير غير مبالي بمظهره وشكله الجمالي،

مراكز تجميل في مصر

مراكز تجميل في مصر

سواء كان الإهتمام بتناسق شكل الجسم أو الإهتمام بمظهر الشعر والبشرة، ومحاولة التخلص مما قد يظهرهم بشكل غير المألوف و تفادي ذلك مستقبلاً. ولأن لكل مهنة تخصصها ومهاراتها، فحين يحتاج المشاهير الإستشارة الطبية في ما يخص جراحة التجميل دائماً ما يكون اللجؤ لذوي الخبرة في المجال.

أنواع جراحة التجميل

يضم قسم جراحات تجميل مجموعة كبيرة من العمليات التي تهدف الي اصلاح انسجة الجسم والجلد وتحسين المظهر بشكل عام و اعادة الثقة للانسان, لعل أهمها :

  • عمليات تجميل الانف.
  • عمليات تجميل الوجه.
  • جراحة تجميل نفخ الشفاه.
  • جراحة تجميل العينين.
  • جراحة تجميل تجميل الاسنان.
  • جراحة تجميل تجميل المؤخرة.
  • عمليات تجميل الارداف.
  • عمليات تجميل الثدي للنساء.

عمليات التجميل العلاجية

تشمل هذه العمليات التجميل والحروق وعمليات علاج الشفة الأرنبية وعلاج شقوق سقف الحلق الصلب والرخو، وعمليات تَّجميل اليد لعلاج التشوهات الخلقية. والحقيقة أن هذا المصطلح يطلق على كل العمليات التي تتم بغرض علاج تشوهات ناجمة عن الحوادث أو عن بعض الأمراض مثل زراعة الثدي عقب عمليّات إزالة الثدي نتيجة للإصابة بسرطان الثدي، أو التشوهات الخلقية التي يتم علاجها بعد الولادة مباشرة.

عمليّات التجميل المتعلقة بالسمنة

يتعرض بعض الناس في مراحل عمرهم لزيادة في الوزن، ويحاولون بعدها خسارة الوزن الزائد مما يترك آثاره على أجسادهم فيلجئون لعملية شد ترهلات البطن أو عمليه إزالة الذقن المزدوج أو عملية تنحيف الأفخاذ.

جراحات تعديل الشكل

تشمل جراحات تعديل الشكل جراحات تجميل الأنف وعمليات تركيب تقويم الأسنان لتجميل الأسنان، وبعض جراحات تَّجميل الأذن البارزة، وعملية توريد الشفايف، وعملية تكبير الشفايف، وعملية حقن الخدود، وتشمل كذلك جراحات إزالة الندوب من الوجه، وعملية إزالة ندوب الجسم، وعملية توسيع العيون.

جراحة تجميل الانف

جراحة تجميل الانف

والأغلب في هذه العمليات أن تجرى كل منها منفردة وبشكل مستقل عن الأخرى، فمن ترى أنها تحتاج إلى توسيع العيون ليس بالضرورة أن ترى أنها في حاجة إلى تركيب تقويم الأسنان. والاستثناء الوحيد من هذه القاعدة هو بعض النجمات العرب اللاتي يخضعن لعمليات تغيير جذرية للشكل بالعشرات.

عمليّات التجميل بالليزر

تشمل عمليّات التجميل بالليزر بعض أنواع التجهنا يكمن دور الطبيب بتوعية المريض لآثار جراحة التجميل وتأثيرها على الجسم واتخاذ القرار بعدم إجرائها لتجنب تعريض صحة المريض للخطر.ميل الضروري للنساء مثل جراحة إزالة الشعر بالليزر. وتتميز هذه العملية بنتائجها الدائمة التي توفر على النساء الإزالة المتكررة للشعر الزائد. وتعتبر هذه العملية علاجية أيضاً لأنها تعالج العديد من الحالات التي يزيد نمو الشعر فيها في مناطق غير طبيعية سواء للرجال أو للنساء.

تجميل الجسم بالليزر

تجميل الجسم بالليزر

هناك أيضاً عمليّات شد الجلد بالليزر وتصلح في علاج الترهلات والتجاعيد البسيطة، وعمليات التَّجميل نف بالليزر بدون جراحة وهي تعتبر خيار مفضل لدى المرضى يوفر فترة تعافي طويلة نسبياً ويستبدلها بفترة أقصر كثيراً. وهناك أيضاً عمليّات إزالة الندوب بالليزر وعمليات إزالة السيلوليت. ويمكن استخدام الليزر في عمليّات شفط دهون ونحت جسم وهو يعطي نتائج مبهرة في هذا المجال.

أسعار عمليات تجميل في مصر 2023

تُعرف أسعار التجميل والليزر في مصر بأنها من أهم العوامل التي تميزها وتدفع الكثير من الاشخاص حول العالم لتفضيلها علي غيرها من الدول , وتختلف ألاسعار  حسب نوع العملية نفسها.

كذلك المركز وخبرة الجراح الذي سيجري الجراحة , وعند الحديث عن افضل دكتور جراح تجميل في مصر لابد أن نذكر اسم الدكتور احمد السبكي أفضل استشاري تَّجميل في مصر.

حيث يحتوي مركز الدكتور احمد السبكي علي قسم خاص التجميل والليزر, ويوجد به أحدث تقنيات الليزر داخل المركز والتي تصلح للعديد من الاغراص ومنها :

  • تجميل الوجه بالليزر.
  • علاج الحبوب بالليزر.
  • جهاز تضييق المهبل بالليزر.

كذلك يوجد بالمركز طاقم متخصص في كل تخصصات التجميل , ومن أهم الاجراءات التي يقوم بها الدكتور احمد السبكي استشاري التجميل في مصر :

  • تكميم المعدة
  • حقن الفيلر للوجه والعين والانف.
  • حقن البوتكس لشد الوجه بدون اللجوء للجراحة.
  • شد الوجه الجراحي.
  • شد الرقبة.
  • ازالة اللغد والذقن المزدوجة.
  • ليزر لنضارة البشرة وحب الشباب.
  • تضييق المهبل للنساء باللير.
  • جلسات ميزوثيربي للشعر.
  • جلسات بلازاما للشعر.
  • حقن نضارة للوجه.
  • تكبير وتصغير الثدي
  • شد البطن وشد جسم

عمليّات شفط الدهون وتنسيق القوام

عند الحديث عن عمليّات تَّجميل  لا يمكننا أن ننسي عمليّات شفط الدهون وتنسيق القوام لانها تعتبر من العمليات الأكثر انتشاراً في عصرنا الحالي حيث يمكن من خلالها الحصول علي جسم متناسق ورشيق .

أشهر جراح تجميل في مصر

يعتبر الدكتور احمد السبكي من اشهر جراحين التجميل في مصر، عن الدكتور احمد السبكي:

  • الدكتور أحمد السبكي من أفضل أطباء جراحات السمنة والسكر، وقد حصل على درجة الماجستير في مجال جراحات السمنة المفرطة عام 2003، والدكتوراه في نفس المجال عام 2007 بإشراف مشترك من جامعة لندن.
  • حضر أكثر من 175 مؤتمرًا دوليًا ومحليًا وشارك في ورش العمل والكورسات، وقام بتدريب العديد من الأطباء.
  • كان الدكتور أحمد السبكي أول من قام بإدخال تقنية شفط الدهون ونحت الجسم بالفيزر في عام 2014.
  • كان أيضًا الأول في مصر والشرق الأوسط في إدخال تقنية الجي بلازما في عام 2018.
  • ساهم مع مجموعة مؤلفة من سبعة أطباء على مستوى عالمي في تعديل عملية التحويل المصغر للمعدة.

تجارب التجميل في مصر

تجارب تجميل والليزر تتأرجح بين جراحات شفط ونفخ ونحت وتكبير وتصغير وحقن وحيل، وهو ما يشغل بال الكثير من السيدات والفتيات اللواتي لديهن اهتمامات كبيرة بعالم التجميل وصناعة الجمال من منظورهن الخاص, ويتحول في معظم الأحيان لحالة من حالات الهوس والإدمان.

وبحسب إحصائيات غير مؤكدة يزداد الإقبال على عيادات التجميل في المناسبات، كعيد الحب، عيد الفطر أو الأضحى، وأخيرًا في اليوم العالمي للمرأة.

التجارب الإيجابية:

التجربة الأولى: أجريت عملية تَّجميل وشلت عضمة كانت مأثرة على نفسى، والحمد لله أصبحت أفضل وأشعر بالفرق”

التجارب السلبية:

  • التجربة الأولى:شعري نصه وقع بسبب جلسات الكيرياتين لمعالجة الشعر حسبي الله”.
  • التجربة الثانية: “والدة صاحبتي دخلت في غيبوبة أثناء إجراء جراحة من جراحات التجميل الخاصة بالدهون خلوا بالكم من نفسكم”.

ما هي مخاطر جِراحات التجميل؟

تحولت عمليات التجميل في الوقت الحالي إلى سوق تجارى، الربح المادي فيه أصبح له الصدارة.

أطباء التجميل غير مؤهلين لإجراء جِراحات التجميل لذا ننصحك بالتعامل مع استشاري جراحة التجميل يمتلك خبرة عالية الليزر هي أكثر الكلمات التي تم استخدامها في عمليات التجميل بمصر للنصب على المصريين، وفقًا لأطباء متخصصين، والترويج لها بأنها تلك العصا السحري التي تحقق المعجزات.

استمرار جراحات الميزو ثيربى في جِراحات التجميل رغم أنه ممنوع طبياً بموافقة وزارة الصحة العالمية بعد إثبات دوره في تكوين الخلايا السرطانية بالجسم انتشار استخدام مواد كالكرياتين والكولاجين للشعر والتي أثبتت فشلها في جِراحات التجميل نتيجة لغياب الضمير وخلط هذه الفيتامينات بالفورمالين والمواد السامة التي تنعكس سلبيًا على الصحة العامة للشعر.

نصائح لتجنب سلبيات ومخاطر التجميل؟

  • الخطوة الأولى وقبل اتخاذ قرار بإجراء الحيل أو العمليات التجميلية، البحث جيدًا عن كل تفاصيل جِراحات التجميل ، من حيث شهرتها عالميًا ومميزاتها ومخاطرها وكل التفاصيل المنشورة عنها.
  • السؤال بحرص عن استشاري جراحة التجميل ، وسمعته والتأكد جيدًا من كونه طبيبا أكاديميا، حاصل على شهادات علمية، على أن يكون استشاري جراحة تَّجميل وليس إخصائي جراحة تَّجميل.
  • التوصل لتجارب سابقة كانت قد تعاملت مع دكتور التجميل لزيادة الاطمئنان.
  • إجراء تحاليل شاملة للجسم من حيث سيولة الدم ومعدل الأنيميا ونسبة السكر في الدم وغيرها من الفحوصات قبل إجراء جِراحات التجميل .

علاج التثدي لدي الرجال

التثدي عبارة عن انتفاخات في منطقة الثدي لدى الرجال تحدث بشكل غير طبيعي بسبب التغييرات الهرمونية لدى بعض المراحل العمرية، حيث يمكن أن تبدأ في مرحلة المراهقة، أو في مراحل عمرية تالية.

وهناك العديد من الطرق العلاجية ، حيث تختلف بحسب ما يقرره الطبيب ، حيث يقوم باستخدام طرق متعددة تختلف عند كل حالة على حدة وتتعدد هذه الطرق العلاجية إلي:

  • التدخل الجراحي – يلجأ الأطباء إلى التدخل الجراحي لعلاج التثدي عند الرجال ، إذا فشلت جميع الطرق العلاجية الاخري، مثل شفط النسيج الدهني.
  • العلاج الدوائي: العلاج بالأدوية التي تساعد على استعادة التوازن الهرموني في الجسم وتقليل التورم والتضخم في منطقة الصدر.

أفضل دكتور جراح تجميل في مصر

تعد عملية التوصل إلى أفضل أخصائي جراحة في مصر هي الإجراء الأسهل ضمن كافة الاستعدادات لعملية التجميل، فالأمر لا يتطلب أكثر من زيارة عيادة الدكتور احمد السبكي باتت عملية اختيار افضل دكتور جراح تجميل عملية صعبة بعد هذه الزيادة في أطباء ومراكز وعيادات التجميل ويعد الدكتور احمد السبكي افضل دكتور ل عمليات اتجميل في مصر عضو الجمعية الدولية لجراحة التجميل الواحد من أشهر أطباء التجميل عضو في الجمعية المصرية لجراحي التجميل والإصلاح وعضو في الجمعية الأوروبية لجراحة التجميل والليزر، يتوفر فيه المواصفات الأساسية التي ننصحك بمراعاتها عند البحث عن افضل دكتور التجميل والليزر بشكل عام الدكتور احمد السبكي يمتلك خبرة كبيرة في مجال التجميل يمكنك الان التواصل معه.

كيف اختيار افضل دكتور تجميل فى مصر؟

يعتمد بشكل اساسي في نجاح اي عملية علي اختيار طبيب ذو خبرة علية ولا خلاف علي ان عمليات التجميل من العمليات التي تحتاج الي احترافية ومهارة كبيرة من الطبيب،وكلمان كان الطبيب ذو احترافية وخبره عالية كانت نتيجة العملية افضل وانجح.

ولا يوجد شك في أن اختيار أحسن دكتور عمليات تجميل في مصر من الأمور الصعبه، مع وجود اسامي كبيرة من الدكاترة ذو الخبره العالية في جراحة التجميل، ولكن يمكن اعتماد مجموعة من المعايير قبل اختيار افضل دكتور في تجميل في مصر وهي :

  • خبرة الدكتور في هذه العمليات ودرجته العلمية.
  • الفريق الطبي المعاون للطبيب ومعاملته وسرعة استجابتة مع العملاء.
  • معرفة التخصص اﻻساسي لدكتور التجميل فكلما كان التخصص محدد ودقيق كانت مهارتة أعلي.
  • مراجعة تجارب العملاء السابقين مع الطبيب، والتأكد من عدم وجود تجارب سيئة.

عند اعتمادك علي تلك المعايير ستتمكن من الوصول إلى افضل دكتور تجميل في مصر.

مراكزنا حصلت على ثقة العملاء كافضل مراكز شفط الدهون بالليزر في مصر  وايضا كافضل مراكز نحت الجسم بالليزر في مصر الدكتور احمد السبكي يمتلك خبرة كبيرة ايضا في عمليات تجميل الثدي دكتور جراحة تجميل الثدي يمكنك الان حل جميع مشاكلك التي تعاني منها داخل مراكزنا تواصل معنا الان من خلال الازرار الموجودة في الاسفل.

© جميع الحقوق محفوظة لــ مركز أ . د أحمد السبكي جراحات السمنة و تنسيق القوام و الليزر
//
الدعم الفنى متاح الآن اونلاين للرد على جميع اسألتك واستفساراتك
اسأل على عروض التقسيط الآن